أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / مدفعية حرس الثورة الاسلامية تقصف مواقع لتنظيم كومله الكردي المسلح المتواجد في اقليم كردستان لليوم السادس

مدفعية حرس الثورة الاسلامية تقصف مواقع لتنظيم كومله الكردي المسلح المتواجد في اقليم كردستان لليوم السادس

اكد مصدر محلي تعرض مواقع تابعة لتنظيم كومله المسلح الارهابي في ناحية سيدكان في اقليم كوردستان، للقصف لليوم السادس على التوالي.
مشيرا الى ان “القصف كان بالمدفعية الإيرانية، واستهدف منطقة بريزين وسقر في ناحية سيدكان”.
وذكرت مصادر مطلعة أن “القصف لم يتسبب بأي أضرار بشرية لغاية الآن”، مشيراً إلى أن “القصف مازال مستمراً”.
وأعلنت مؤسسة مكافحة الإرهاب في إقليم كوردستان، يوم الأربعاء الماضي، أن حرس الثورة الإسلامية شن هجوماً صاروخياً على الإقليم عبر أربع مراحل، ما أوقع “13 قتسلا و58 جريحاً من الاكراد الايرانيين من اعضاء تنظيم كومله المسلح الارهابي .
الجدير بالذكر ان السلطات الايرانية حصلت على اعترفات من عشرات الاشخاص المتورطين باعمال الشغب بعد اعتقالهم اشارت الى تورط تنظيم كوملة الكردي الارهابي في اثارة الفتنة واعمال الشغب بمشاركة من تنظيم خلق الارهابي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *