أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / . توقف قلب طفل فلسطيني بعد مطاردة جنود إسرائيليين له

. توقف قلب طفل فلسطيني بعد مطاردة جنود إسرائيليين له

توفي طفل فلسطيني، يبلغ من العمر 7 أعوام، اليوم الخميس، في بلدة تقوع بشرق مدينة بيت لحم في الضفة الغربية، بعد مطاردته من قبل قوات الجيش الإسرائيلي.
وأعلن مصدر طبي عن وفاة الطفل، ريان ياسر علي سليمان، بعد مطاردة قوات الجيش الإسرائيلي طلاب مدرسة بلدة تقوع، عقب مواجهات شهدتها البلدة.
وقال المصدر: “تم نقل الطفل إلى مستشفى بيت جالا الحكومي، ظهر اليوم الخميس، وحاولت الطواقم الطبية انعاش قلبه، لكنها لم تنجح”.
على صعيد اخر ٫ وذكر مدير عام تربية الخليل، عاطف الجمل، أن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت مدرسة “الهاجرية” الأساسية المتوسطة، وداهمت الغرف الصفية، ما أثار حالة من الهلع والخوف بين صفوف الطلبة.
وأضاف أن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على الهيئة التدريسة والطلبة، ورشت على بعضهم غاز الفلفل، بعد أن حاولوا منع الجنود من اقتحام المدرسة، ما أدى إلى إصابة المعلم إيهاب الرجبي برضوض في اليد، كما احتجزت طالبين وأطلقت سراحهما لاحقا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *