أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / امر ملكي بتعيين ولي العهد بن سلمان رئيسا لمجلس الوزراء في خطوة لتكريس مزيد من السلطات بيده

امر ملكي بتعيين ولي العهد بن سلمان رئيسا لمجلس الوزراء في خطوة لتكريس مزيد من السلطات بيده

في خطوة لتكريس مزيد من السلطات بيد ولي العهد بن سلمان ٫اصدر ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز أوامر بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ليتولى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رئاسة مجلس الوزراء.
ونص أمر ملكي نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس) على أن “يكون  الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيساً لمجلس الوزراء” بعدما كان نائبا لرئيس المجلس الملك سلمان.
كما اصدر الملك سلمان اوامر بتعيين الأمير خالد بن سلمان وزيرا للدفاع والإبقاء على تولي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود منصب وزير الخارجية، والأمير عبد العزيز بن سلمان وزيراً للطاقة، والأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزيراً للداخلية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *