أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السفارة الايرانية في بغداد تنفي صحة رسالة منسوبة لوزير الخارجية الايراني بخصوص طلب الغاء اقامة الصدر في ايران

السفارة الايرانية في بغداد تنفي صحة رسالة منسوبة لوزير الخارجية الايراني بخصوص طلب الغاء اقامة الصدر في ايران

نفت السفارة الايرانية في بغداد رسالة منسوبة إلى وزير الخارجية الايراني بخصوص إلغاء إقامة زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر في إيران.

ونفت سفارة الجمهورية الإسلامية الايرانية في العراق الرسالة المنسوبة إلى وزير الخارجية الايراني “حسين أمير عبداللهيان” بخصوص إلغاء إقامة السيد مقتدى الصدر واسرته الكريمة في أراضي الجمهورية الإسلامية.
وأدانت السفارة الإيرانية بشدة المحاولات الرامية لتخريب العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين والشقيقين.
وكانت بعض وسائل الإعلام المحسوبة على النظام السعودي والمرتبطة بالسفارة الامريكية قد نشرت في وقت سابق رسالة مزيفة منسوبة إلى وزير الخارجية الإيراني ، طُلب فيها إلغاء إقامة زعيم التيار الصدري واسرته في إيران.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *