أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء يحيى رسول : اكثر من عشرين مليون زائر شاركوا في الزيارة المليونية احياء لاربعين شهادة الامام الحسين عليه السلام

اللواء يحيى رسول : اكثر من عشرين مليون زائر شاركوا في الزيارة المليونية احياء لاربعين شهادة الامام الحسين عليه السلام

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، الخميس، مشاركة أكثر من 20 مليون زائر بإحياء ذكرى الزيارة الأربعينية المليونية . وياتي هذا الاعلان فيما يتوقع مسؤولون في العتبتين العباسية والحسينية المقدستين بوصول حشود الزائرين الى خمسة وملايين زائر حتي انتهاء مراسم زيارة الاربعين.

وقال اللواء رسول في بيان بهذ الشان : إن “15 مليون عراقي و5 ملايين من الأجانب شاركوا بزيارة أربعينية الإمام الحسين هذا العام في كربلاء”.
وأضاف أن “زيارة هذا العام تميزت بإنسيابية وسلاسة بحركة الزائرين والعجلات ووصلت قطعات أمنية كبيرة إلى كربلاء المقدسة لتأمين الزيارة”.
وتابع أن “القطعات الأمنية ستبقى متواجدة في كربلاء حتى عودة الزائرين، وهنالك جهد جوي على مدار 24 ساعة لتأمين مدينة كربلاء ومقترباتها”.
هذا. ومازالت مراسم زيارة الاربعين مستمرة حتي العشرين من صفر وستستمر حتى بعد الزيارة بعدة ايام بسبب كثافة اعداد المشاركين في الزيارة المليونية

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس السلطة الفلسطينية في الجمعية العامة : اسرائيل شكلت منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين

اتهم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الكيان الاسرائيلي ، بتشكيل منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *