أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الحشد الشعبي يعتقل اعضاء خلية تضم أشخاصا كانو يعملون لاثارة الفتنة ضد الزوار الايرانيين ويتلقون تعليماتهم من الخارج

الحشد الشعبي يعتقل اعضاء خلية تضم أشخاصا كانو يعملون لاثارة الفتنة ضد الزوار الايرانيين ويتلقون تعليماتهم من الخارج

في ضربة موجعة لعملاء المخايرات المعادية لزيارة الاربعين ..اعلن قائد عمليات البصرة للحشد الشعبي مهدي عبد الواحد البصيري، الأربعاء، اعتقال خلية مكونة من 8 أشخاص من مثيري الفتن والعاملين على نشر الأفكار المنحرفة الذين انغمسوا بين جموع زوار أربعينية الإمام االحسين عليه السلام وكانوا يقومون بتوزيع منشورات تحرض ضد الزوار الايرانيين .
وقال البصيري في بيان تلقته قناة الانوار الثانية إن “الجهد الأمني والاستخباري لقيادة عمليات الحشد الشعبي في البصرة تمكن من جمع المعلومات ورصد تحركات هذه الخلية المرتبطة بجهات تنوي تخريب زيارة الأربعين وإثارة المشاكل فيها”.
وأكد البصيري، “تسليم المتهمين إلى الجهات المختصة بهدف إكمال التحقيقات والإجراءات القانونية بحقهم، فضلا عن مواصلة التنسيق مع القوات الامنية وعمليات التدقيق والفرز الأمني للمعلومات للبحث عن أي حراك مشبوه يستغل المناسبة المليونية حتى انتهاء جميع المراسيم وعمليات التفويج العكسي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محكمة سعودية تصدر حكما بالسجن 18 عاماً بحق 10 مصريين احيوا ذكرى انتصار الجيش المصري في حرب اكتوبر على الكيان الصهيوني

حكمت محكمة سعودية على 10 مصريين بالسجن لمدد يصل بعضها إلى 18 عاماً لمحاولتهم تنظيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *