أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / إيران تعليقا على قطع البانيا علاقاتها معها : “لا أساس” للاتهامات الألبانية شن هجمات إلكترونية ضدها

إيران تعليقا على قطع البانيا علاقاتها معها : “لا أساس” للاتهامات الألبانية شن هجمات إلكترونية ضدها

رفضت إيران المزاعم الألبانية بأنها شنت هجوما سيبرانيا ضد مواقع حكومية البنانية، ووصفت هذه الاتهامات بأن “لا أساس لها من الصحة”.

وقالت وزارة الخارجية الإيرانية في بيان لها بشان هذا المجال إن “قرار ألبانيا قطع العلاقات السياسية مع بلادنا بناء على مثل هذه المزاعم التي لا أساس لها من الصحة، هو تصرف غير مدروس وقصير النظر في العلاقات الدولية”.
وكان رئيس الوزراء الألباني، إيدي راما قد اعلن إن البانيا “قررت قطع العلاقات الدبلوماسية مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية بمفعول فوري، بسبب شنها هجوما إلكترونيا في 15 يوليو ضد مؤسسات حكومية”، لافتا إلى أن “تحقيقا معمقا قدم لنا دليلا لا لبس فيه” على أن الهجمات “دبرتها ورعتها” طهران.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

طهران : التحقيقات جارية لكشف ابعاد الهجوم الذي نفذه مسلح ضد سفارة اذربيجان ومقتل مسؤول امن السفارة

قال رئيس النيابة العامة للجرائم في طهران القاضي “شهرياري” ان شخصا ركن سيارته عند الساعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *