أخبار عاجلة
الرئيسية / اهم الاخبار / د.علي لاريجاني : الصهيونية العالمية و “داعش” المتطرفة واميركا تتحرك كلها في مسار واحد للقضاء على تيار الصحوة الاسلامية

د.علي لاريجاني : الصهيونية العالمية و “داعش” المتطرفة واميركا تتحرك كلها في مسار واحد للقضاء على تيار الصحوة الاسلامية

أكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني ، ان الصهيونية العالمية وجماعة “داعش” المتطرفة واميركا تتحرك كلها في مسار واحد، ولديها هدف مشترك الا وهو القضاء على تيار الصحوة الاسلامية ، مشددا على ان موجة الصحوة الاسلامية لا تخبو، وقال، بالطبع فإن المؤامرات الخارجية والتطرف الداخلي يهددان الصحوة الاسلامية.
وقال علي لاريجاني خلال مراسم افتتاح دار الصحوة الاسلامية في مدينة اصفهان (وسط): ان الصحوة الاسلامية تعد هاجسا هاما للغاية للعالم الاسلامي.
وأشار لاريجاني الى ان الصحوة الاسلامية قادرة على تكريس اليقظة لدى الشعوب الاسلامية، واضاف: ان الروح الجماعية للنهضة والامة الاسلامية، ليست منفصلة، وانما تتمتع بأواصر وثيقة.
وتابع قائلا : نشهد اليوم موجة الصحوة الاسلامية، وبالطبع فإنها بسبب المؤامرات الخارجية والتطرف الداخلي قد يصاب المسار الفاعل لهذه الموجة العاتية بالفتور.
ولفت الى ان الصحوة الاسلامية لن تندثر، واضاف: قد يصاب هذا التيار بسبب بعض الاجراءات بالسكون، الا ان لن يندثر.
وتابع: ان على الدول الغربية ان تدرك انها لا يمكنها من خلال دسائسها ومؤامراتها الحد من سرعة الصحوة الاسلامية او حتى التمهيد لاندثارها.
وأكد رئيس السلطة التشريعية ان بعض التيارات المتطرفة كـ”داعش” والتي تشكلت من قبل الاعداء في ظل تيارات الصحوة الاسلامية وحركاتها، كبدت الامة الاسلامية خسائر، لأن داعش قطعة دخيلة ألصقت بالقوة بتيار الصحوة الاسلامية.
واكد انه لا يوجد اليوم ارادة جادة وتنسيقا منظما من قبل الغربيين وخاصة الاميركيين لمحاربة “داعش”، وقال: على المسلمين ان يعتمدوا على قدراتهم في استمرار حركة الصحوة الاسلامية، فجوهر الصحوة الاسلامية يتمثل في استقلال الامة الاسلامية وصمودها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سيناتور ديمقراطي ينتقد القصف الذي استهدف فصائل للحشد الشعبي عند الحود السورية العراقية :

انتقد السيناتور الديمقراطي تيم كين،الرئيس جو بايدن لاصدار اوامره بتنفيذ عمليات القصف الجوي ضد فصائل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *