أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / اصابة 4 جنود من قوات الاحتلال الاسرائيلي بعد استهداف برج عسكري إسرائيلي بعبوة مصنعة محليا

اصابة 4 جنود من قوات الاحتلال الاسرائيلي بعد استهداف برج عسكري إسرائيلي بعبوة مصنعة محليا

أعلنت وسائل اعلام اسرائيلية مساء الأحد، إصابة 4 جنود من قوات الاحتلال، جراء إطلاق شبان عبوة مصنعة محلياً، تجاه برج عسكري إسرائيلي قرب قرية النبي صالح بمدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.
وقالت المصادر الاسرائيلية إن المصابين في حادثة القاء العبوة قبل قليل هم 4 جنود من كتيبة نتسح يهودا، 3 منهم بحالة طفيفة والرابع حالته غير واضحة ونقل إلى مستشفى تل هاشومير.
وأضافت المصادر أن سيارة مسرعة يستقلها عدد من الشبان، أطلقوا قنبلة يدوية محلية الصنع، باتجاه برج عسكري بمنطقة مستوطنة “نفيه تسوف” بمحيط رام الله. وأشارت إلى أن قوة كبيرة حضرت إلى مكان العملية ويجري تطويق المنطقة وتمشيطها ومطاردة المنفذين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس السلطة الفلسطينية في الجمعية العامة : اسرائيل شكلت منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين

اتهم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الكيان الاسرائيلي ، بتشكيل منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *