أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / لحشد الشعبي يقتل “داعشي” في مداهمة لنفق سري في قضاء راوه … والشرطة الاتحادية تقتل إرهابيا في الحويجة

لحشد الشعبي يقتل “داعشي” في مداهمة لنفق سري في قضاء راوه … والشرطة الاتحادية تقتل إرهابيا في الحويجة

اعلن القيادي في حشد محافظة الانبار عواد العصمان ، الاحد، عن مقتل احد عناصر تنظيم “داعش” الاجرامي بعملية امنية استباقية استهدفت صحراء الانبار الغربية .
وقال العصمان إن ” قوة امنية من الحشد الشعبي في قضاء حديثة شرعت بعملية اقتحام نفق سري لعناصر التنظيم الاجرامي في منطقة صحراء قضاء راوه غربي الانبار، على خلفية ورود معلومات استخباراتية افادت بوجود عدد من عناصر التنظيم الاجرامي يختبئون في النفق المستهدف “.
واضاف ان” القوة اطلقت وابل من العيارات النارية صوب النفق المستهدف ما ادى الى مقتل العنصر الداعشي الاجرامي ، مبينا ان” العملية مازالت مستمرة وفق معلومات تفيد بوجود عناصر اخرين للتنظيم الاجرامي في المنطقة المستهدفة “.
وأشار العصمان الى ان “القوات الامنية شددت من اجراءاتها الامنية على مناطق الغربية للحيلولة دون وقوع اي خرق امني”.
على صعيد اخر ٬ اعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، الأحد، القبض على الإرهابي المكنى “أبو معاذ” بقضاء الحويجة في كركوك.
وذكر بيان للقيادة إن “قوة من اللواء الآلي الثاني الفرقة الآلية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء التابعة إلى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة 4 إرهاب المكنى (ابو معاذ) بقضاء الحويجة في محافظة كركوك، والذي ينتمي إلى عصابات داعش الإرهابية”.
وأضاف البيان أنه “تم تسليمه إلى جهة الطلب اصولياً لإكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *