أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / السيد نصر الله : المقاومة انهت مشروع الشرق الاوسط الكبير وانهت مشروع اسرائيل الكبري

السيد نصر الله : المقاومة انهت مشروع الشرق الاوسط الكبير وانهت مشروع اسرائيل الكبري

أكد الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني حسن نصرالله أن التهديدات الإسرائيلية حول ترسيم الحدود البحرية “لا قيمة لها”، مشيرا إلى أن “توجه الحزب وقراره واضحان”.

وفي مهرجان الذكرى الأربعين لانطلاقة “حزب الله”، قال نصر الله في خطاب تلفزيوني “انتصار 2000 أنهى مشروع إسرائيل الكبرى وأسقط الجيش الذي لا يقهر”.
وأضاف: “من نتائج الصمود الأسطوري في حرب تموز إسقاط مشروع الشرق الأوسط الجديد وإنهاء مشروع إسرائيل العظمى وآخر إنجازات الصمود في حرب تموز دخول المقاومة على خط استعادة لبنان لحقوقه من النّفط والغاز”.
وتابع: “لا يتصورن أحد أن الحملات الدعائية والضوضاء والتوهين والأكاذيب يمكن أن تفت من عزيمة هذه المقاومة”.
وكشف السيد نصر الله قائلا : “ذاهبون باتجاه تطوير البنية والمقدرات العسكريّة لمواكبة التطورات على مستوى الأسلحة والتكنولوجيا ٫ موضحا أن “معادلة الجيش والشعب والمقاومة باتت معادلة ثابتة سواء أدرجت في البيان الوزاري أم لم تدرج”، مؤكدا أن “العمل على تحرير بقية الأرض اللبنانية المحتلة مسؤولية وطنية”.
وشدد السيد نصر الله على ان “من مسؤوليّاتنا في المرحلة المقبلة تثبيت معادلات الردع لحماية لبنان أرضا وشعبا وثروات ٫ مشيرا إلى أن “التهديدات الإسرائيلية بخصوص الترسيم لا قيمة لها فقرارنا وتوجهنا واضحان وننتظر الأيام المقبلة لنبني على الشيء مقتضاه”.
وجدد السيد نصر الله التاكيد على أن “قضية فلسطين جزء من دين هذه الأمة وثقافتها وشرفها وعرضها ولا مكان فيها للتخلي ولا للحياد أو التراجع”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *