أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اعلام مديرية الدفاع المدني : عدد ضحايا انهيار التربة عند مزار قطارة الامام علي عليه السلام بلغ سبعة شهداء

اعلام مديرية الدفاع المدني : عدد ضحايا انهيار التربة عند مزار قطارة الامام علي عليه السلام بلغ سبعة شهداء

اعلن مدير إعلام مديرية الدفاع المدني العميد جودت عبدالرحمن إن “عدد ضحايا الانهيار الذي حدث عند مزار قطار الامام علي عليه السلام في كربلاء المقدسة ٫ بلغ سبعة شهداء ومن المتوقع وجود جثة أخيرة تعود لأمراة تحت الركام ولكن هي ليست معلومات مؤكدة”.
وأكد العميد جودت أن “عمليات البحث مستمرة منذ اللحظات الأولى للانهيار حيث أن أكثر من 30 فرقة إنقاذ متواجدة في الموقع”.
وكانت فرق إنقاذ الدفاع المدني، قد انتشلت جثتين جديدتين إحداهما تعود لامرأة والأخرى لرجل، من موقع الانهيار بالقرب من “قطارة الإمام علي”.
وذكرت مديرية الدفاع المدني في تلقته الاثنين قناة الانوار الثانية أن “فرق إنقاذ الدفاع المدني انتشلت حالياً جثتي امرأة ورجل من موقع قطارة الإمام علي عليه السلام”.
وأضاف البيان، أن “عدد الجثث التي تم انتشالها من قبل فرق إنقاذ الدفاع المدني حتي هذه اللحظة بلغت 7 جثث فقط اربع نساء ورجلين وطفل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيل الجديد: محاولات تأجيل انتخابات كردستان من أجِّلِ البارتي استخفاف بالمرجعية والدستور

دان حراك الجيل الجديد، الثلاثاء، محاولات تأجيل انتخابات اقليم كردستان، بعد مساعٍ للحزب الديمقراطي الكردستاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *