أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مصرع ابنة المفكر الروسي الشهير ” اسكندر دوغين ” في تفجير سيارة و نجاة والدها الذي تخلف عن ركوب السيارة

مصرع ابنة المفكر الروسي الشهير ” اسكندر دوغين ” في تفجير سيارة و نجاة والدها الذي تخلف عن ركوب السيارة

أعلنت لجنة التحقيق الروسية أن المحققين المكلفين بالتحري حول ملابسات مقتل داريا دوغين، ابنة المفكر الروسي الشهير، ألكسندر دوغين، يعتقدون أن انفجار سيارتها الذي قتلت على إثره مساء أمس السبت عمل مدبر ومخطط له مسبقًا.

وقالت لجنة التحقيق، عبر موقعها الإلكتروني: “ندرس البيانات التي حصلنا عليها للتو. يعتقد المحققون أن الجريمة مخطط لها مسبقًا ومقصودة”.
وأوضحت اللجنة أنه “في الوقت الحالي تأكد أنه كانت هناك عبوة ناسفة مزروعة في الجزء السفلي من السيارة تحت مقعد السائق، وقد قُتلت داريا دوغين، التي كانت تقود سيارتها فور وقوع الانفجار”.
وأفادت وسائل إعلام روسية بمقتل ابنة الفيلسوف والمفكر الروسي، ألكسندر دوغين، في تفجير إرهابي استهدف سيارتها في ضواحي موسكو.
وذكرت مصادر خاصة لوكالة سبوتنيك الروسية أن عملية التفجير كانت تستهدف دوغين شخصيا، الذي كان يتنقل باستمرار برفقة ابنته في السيارة المذكورة.
وأعلنت لجنة التحقيق الروسية أنها فتحت تحقيقا جنائيا بالحادث، لمعرفة الأسباب والدوافع وراء هذه الجريمة الإرهابية.
الجدير بالذكر ان محللين سياسيين ومسؤولين روس يتهمون النازيون الاوكرانيون بتنفيذ العملية الارهابية التي كانت تستهدف اغتيال المفكر الروسي الكسندر دوغين وهو الشخص المقرب للرئيبس بوتين الذي يؤمن اشد الايمان بافكاره القومية لبناء روسيا العظمي،

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء محمد شياع السوداني يستقبل وفدا من الكونغرس الامريكي مؤكدا على التوازن في محيطه الاقليمي والدولي

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وفداً للكونغرس برئاسة السيناتور مارك تاكانو، وعضوية عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *