أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / طائرة مسيرة تسهدف مقر الاسطول الحربي الروسي في البحر الاسود و مصدر محلي ينفي وقوع اضرار

طائرة مسيرة تسهدف مقر الاسطول الحربي الروسي في البحر الاسود و مصدر محلي ينفي وقوع اضرار

استهدف هجوم، بطائرة مسيرة اليوم السبت، مقرّ الأسطول الروسي في البحر الأسود في منطقة سيباستوبول من دون أن يترك إصابات، حسبما أفاد به حاكم المدينة الواقعة في شبه جزيرة القرم ميخائيل رازفوزجايف.

وقال رازفوزجايف في رسالة عبر تطبيق تلغرام: “ضُربت الطائرة المسيّرة فوق مقرّ الأسطول وسقطت على السطح وشبّت فيها النيران، إلا الحادث لم يحدث أضراراً بالغة أو إصابات”.
واكد مصدر أمني محلي بأنّ “المسيرة التي هاجمت مقر الأسطول أطلقها مسلحون أوكرانيون من محيط سيفاستوبول”.
وهذا الهجوم هو الثاني الذي يستهدف مقرّ الأسطول الروسي في البحر الأسود في سيباستوبول في أقلّ من شهر.
وفي 31 تموز/يوليو، استهدفت طائرة مسيّرة مقرّ الأسطول الروسي وتسببت بإصابة خمسة من العاملين في المكان بجروح وجرى إلغاء كل الاحتفالات المقررة يومذاك.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محمد شياع السوداني يستقبل نوابا سابقين وممثلين لقوى سياسية مختلفة

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، على ضرورة التكاتف بين السلطات المختلفة بما يسهم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *