أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وكالة انباء البحرين الرسمية تنشر “اعلان نعي ” لارهابي من عناصر داعش يحمل الجنسية البحرينية قتل في العراق

وكالة انباء البحرين الرسمية تنشر “اعلان نعي ” لارهابي من عناصر داعش يحمل الجنسية البحرينية قتل في العراق

رغم ان الولايات المتحدة تعتبر النظام الحاكم في البحرين احد الحلفاء في الحرب على داعش ويشارك اثنان من طياريه في توجيه ضربات ضد مواقع وأهداف التنظيم ، الا ان هذا النظام في الواقع يحتضن الارهابيين من عناصر داعش وجبهة النصرة ويحرضونهم للقتال في سوريا والعراق ومنهم من يحملون الجنسية البحرانية وبعضهم كانوا يعملون في الجيش والشرطة .

وتاكيدا على أنّ أغلب الملتحقين بالتنظيمات الإرهابية من حملة الجنسية البحرينية ، وبينهم عناصر جاؤوا من المؤسسات الأمنية والعسكرية والبحرينية انضم اغلبهم لداعش وجبهة النصرة بموافقة رسمية ، نشرت وكالة أنباء البحرين الرسمية (بنا) نعيا للارهابي البحريني عبدالعزيز الجودر (19 عاما(، أحد عناصر تنظيم داعش الذي قتل مؤخراً في العراق، والذي كان يُكنى بـ “أبي هاجر”.
ونشرت الوكالة الرسمية إعلان تعزية بعنوان “عبد العزيز نزار علي محمد الجودر… في ذمة الله”، وجاء في المنشور: “”انتقل الى رحمة الله تعالى عبدالعزيز نزار علي محمد الجودر عن عمر ناهز 19 عاما، تقبل التعازي للرجال في صالة جاسم الزياني بالحد ابتداءً من عصر اليوم وللنساء في منزل والد المتوفى رقم 228 طريق 946 الحد 109، بالقرب من نفس الصالة. إنا لله وإنا إليه راجعون”.
وكان الضابط البحريني الملتحق بصفوف داعش الوهابي محمد بن عيسى البنعلي قد أعلن أول أمس الخميس عن مقتل ارهابي بحريني يقاتل ضمن صفوف تنظيم “داعش” اسمه عبدالعزيز الجودر. وقال إن “الجودر قُتِل في العراق بعدما “أثخن بالرافضة” في العراق أيما إثخان”، على حد تعبيره.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *