أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / ناقلة نفط عملاقة تسرق مليوني بوميل نفط في ميناء الضبة وتبيعه في السوق العالمية لمصلحة العدوان السعودي الاماراتي

ناقلة نفط عملاقة تسرق مليوني بوميل نفط في ميناء الضبة وتبيعه في السوق العالمية لمصلحة العدوان السعودي الاماراتي

في سلسة سرقة العدوان السعودي الاماراتي النفط اليمني والقيام بشحنه في سفن عملاقة وبيعها في السوق العالمية ٫ أكد مصدر مطلعة في صنعاء أن السفينة العملاقة ماران كانبوس MARAN CANOPUS غادرت أمس ميناء الضبة بمحافظة حضرموت في اليمن، بعدما قام مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي بشحنها بمليوني برميل نفط خام بقيمة نحو مئتي مليون دولار .

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ناقلة النفط العملاقة كانت قد وصلت في 6 أغسطس الجاري إلى ميناء الضبة، وقامت بتحميل ما يقارب مليوني برميل نفط خام، بقيمة إجمالية تقدر بـ 200 مليون دولار، وفقا لأسعار البورصة.
وأشار المصدر إلى أن نهب النفط الخام اليمني يأتي ضمن مسلسل النهب المنظم من قبل العدوان ومرتزقته لعائدات النفط الخام وثروات اليمن، ومواصلتهم قطع مرتبات موظفي الدولة لأكثر من ست سنوات. ووفقا للمواقع الملاحية فإن هذه السفينة متجهة إلى ميناء ” ريتشاو” الصيني لإفراغ حمولتها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء محمد شياع السوداني يستقبل وفدا من الكونغرس الامريكي مؤكدا على التوازن في محيطه الاقليمي والدولي

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وفداً للكونغرس برئاسة السيناتور مارك تاكانو، وعضوية عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *