أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / استشهاد مواطن فلسطيني خمسيني برصاص الاحتلال الاسرائيلي بينما كان عائدا من اداء صلاة الفجر في المسجد

استشهاد مواطن فلسطيني خمسيني برصاص الاحتلال الاسرائيلي بينما كان عائدا من اداء صلاة الفجر في المسجد

استشهد في مدينة طوباس بشمال شرق الضفة الغربية المواطن الفلسطيني ٫ الحاج صلاح صوافطة يبينما كان عائدا من المسجد بعد ادائه صلاة الفجر في المسجد قد خرج من منزله لاداء صلاة الفجر التي طالما واظب عليها،حيث اصابته رصاصة من جيش الاحتلال الاسرائيلي .

وكان الشهيد الحاج صوافطة على موعد مع فرح زفاف ابنته “دنيا” بعد أسبوع واحد فقط، إلا أن الاحتلال أطفأ الفرحة وقلبها حزنًا وألمًا وفقدًا، في سياسة متواصلة لإجرامه بحق أبناء شعبنا.
وقالت لجان المقاومة في فلسطين في بيان لها: “ننعى شهيد الفجر صلاح صوافطة أبوجبارة الذي ارتقى إثر إصابته بالرأس أثناء خروجه من صلاة فجر اليوم الجمعة في مدينة طوباس”.
وأضافت: “جريمة قتل شهيد الفجر تضاف إلى سلسلة جرائم العدو الصهيوني المتصاعدة بحق شعبنا على إمتداد أرضنا المباركة”.
وتابعت: “ندعو مقاومينا وثوارنا في الضفة والقدس والداخل الفلسطيني المحتل إلى تصعيد المقاومة وإشعال الأرض براكين غضب وثورة في وجه العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه المجرمين”.
وقال الصحفي حافظ أبو صبرة: لم يمش الشهيد الحاج صلاح صوافطة خطوات معدودة حتى سمع صوت إطلاق رصاص من جنود الاحتلال الذين يقتحمون مدينة طوباس يسرع الخطى مع اقتراب صوت الرصاص، يحاول الاختباء في مدخل منزل قريب لكن رصاصة أطلقها أحد الجنود تباغت رأسه وتصيبه بجراح خطيرة، يرتقي إثرها شهيدا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محكمة سعودية تصدر حكما بالسجن 18 عاماً بحق 10 مصريين احيوا ذكرى انتصار الجيش المصري في حرب اكتوبر على الكيان الصهيوني

حكمت محكمة سعودية على 10 مصريين بالسجن لمدد يصل بعضها إلى 18 عاماً لمحاولتهم تنظيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *