أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ارتفاع عدد الشهداء في التفجير الارهابي الذي استهدف مسجدا للشيعة في العاصمة الافغانية كابل الى 25 شهيدا

ارتفاع عدد الشهداء في التفجير الارهابي الذي استهدف مسجدا للشيعة في العاصمة الافغانية كابل الى 25 شهيدا

اكدت مصاددر طبية أفغانية ارتفاع عدد الشهداء الذين سقطوا في التفجير الارهابي الذي استهدف مسجدا للشيعة في العاصمة كابل الي خمسة وعشرين شهيدا واصابة اربعين اخرين،
ووقع التفجير الارهابي يوم امس الاربعاء في مسجد “صديقية” بمنطقة “خيرخانة” بالعاصمة الافغانية كابل، .
واستنكر المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ، يوم الخميس، التفجير الإرهابي الذي وقع أمس الاربعاء في العاصمة كابل، وأدى الى استشهاد عدد من المصلين وإصابة آخرين.
وأعرب المتحدث باسم الخارجية الايرانية، عن مواساته لعوائل الشهداء الذين سقطوا في هذه العملية الارهابية، وتمنى الشفاء والسلامة للمصابين بهذا الحادث.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس السلطة الفلسطينية في الجمعية العامة : اسرائيل شكلت منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين

اتهم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الكيان الاسرائيلي ، بتشكيل منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *