أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزارة الامن الايرانية يعلن القاء القبض على ارهابي خطير من العناصر التكفيرية في سوريا في عملية نوعية

وزارة الامن الايرانية يعلن القاء القبض على ارهابي خطير من العناصر التكفيرية في سوريا في عملية نوعية

اعلنت وزارة الامن الايرانية٫ القبض على احد اخطر الارهابيين المعروف بنشاطاته العابرة للحدود وذلك في عملية نوعية .

وفي بيانها الصادر اليوم الاربعاء، اوضحت الوزارة ان القوات المنتسبة اليها، تمكنت وبعد عمليات رصد وتتبع دقيق من القبض على احد اخطر الارهابيين في ضوء سجله الحافل بالعمليات الارهابية العابرة للحدود.
واضاف البيان، ان نتيجة الرصد الاستخباراتي على مدى سنوات عديدة لتحركات هذا العنصر، تكشف عن العمليات التي نفذها في اربعة دول اقليمية وذلك في ذرورة الازمة السورية.
ولفت البيان ايضا، الى ان هذا العنصر كان عضوا في الجماعات الارهابية – التكفيرية الناشطة بسوريا ونفذ اعمالا اجرامية وشريرة بالتعاون مع عناصرها في مدن حلب وحماة وادلب.
واشارت وزارة الامن في بيانها، الى ان هذا العنصر التابع لشبكة الارهاب العابرة للحدود والذي كان خبيرا في الاسلحة الثقيلة ايضا، اضطر عقب الهزائم التي تكبدها التكفيريون من القوات الباسلة المدافعة عن المراقد المقدسة وبما ادى الى تقويض نشاطاتهم في سوريا، اضطر على نقل بؤرة نشاطاته الارهابية الى بلدين مجاورين للجمهورية الاسلامية الايرانية، والانضمام الى واحدة من الزمر الارهابية الاجرامية والمعادية للوحدة بين الامة الاسلامية ليواصل تحركاته التخريبية ضد الشعب الايراني الابي و وحدة اراضي البلاد.
واعلنت الوزارة في ختام هذا البيان، انها وضعت في جدول برامجها المقدسة القبض على سائر الجناة الارهابيين، في اي نقطة وحيثما تواجدت معاقلهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس السلطة الفلسطينية في الجمعية العامة : اسرائيل شكلت منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين

اتهم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الكيان الاسرائيلي ، بتشكيل منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *