أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / عدوان اسرائيلي مزدوج يستهدف ريف دمشق وجنوبي طرطوس واستشهاد 3 جنود

عدوان اسرائيلي مزدوج يستهدف ريف دمشق وجنوبي طرطوس واستشهاد 3 جنود

أعلن مصدر عسكري سوري يوم الأحد استشهاد ثلاثة جنود من الجيش السوري و أصابة ثلاثة اخرين بجروح جراء عدوان إسرائيلي بالصواريخ اطلقتها طائرات اسرائيلية من الأجواء اللبنانية استهدفت بعض النقاط في محافظتي ريف دمشق وطرطوس.

وقال المصدر في تصريح لوكالة “سانا” أن العدوان خلف بعض الخسائر المادية. وتابع قائلا : في حوالي الساعة 20.50 من مساء يوم الأحد نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من اتجاه جنوب شرق بيروت مستهدفا بعض النقاط في ريف دمشق وتزامن هدا العدوان مع عدوان آخر من اتجاه البحر مستهدفا بعض النقاط جنوب محافظة طرطوس.
وأكد المصدر العسكري السوري أن وسائط الدفاع الجوي السورية تصدت لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها.
وأكدت “سانا” أنه قد “تمت السيطرة على الحرائق الناجمة عن العدوان الإسرائيلي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس السلطة الفلسطينية في الجمعية العامة : اسرائيل شكلت منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين

اتهم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الكيان الاسرائيلي ، بتشكيل منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *