أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الرئيس الايراني رئيسي : البيت الابيض اعترف بهزيمته امام ايران وحرب اليوم حرب إرادات

الرئيس الايراني رئيسي : البيت الابيض اعترف بهزيمته امام ايران وحرب اليوم حرب إرادات

أكد الرئيس الايراني آية الله ابراهيم رئيسي أن الحرب اليوم حرب إرادات وأن شعبنا عقد العزم والارادة للتغلب على المشاكل بالاعتماد على الدين وشعار ” اننا قادرون ” .

وأضاف رئيسي: ، أن العدو عقد الارادة للوقوف امام ارادة الشعب الايراني وبدورنا عقدنا العزم على الصمود بوجه الحظر والصعاب مشيرا الى أن المتحدث باسم البيت الابيض اعترف بشكل فاضخ بهزيمته امام ايران وأن هذا يعكس انتصار الشعب الايراني وصوابية اعتقاده.
وشدد رئيسي على أن الحكومة الايرانية أدرجت على جدولها وبالاعتماد على الشعب، الصمود امام الطامعين والنظام السلطوي ولن تتراجع قيد أنملة عن مواقفها، مخطابا الجمهور أنتم أهم عنصر قوة للبلاد.
وأعتبر أن اي خطوة تتخذ باتجاه تطوير البلاد هي انتاج للقوة. وأن شعبنا المؤمن يشكل عنصر القوة الوطنية رغم اعتزازنا بالقوة العسكرية والتسليحية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تيسير الجعبري القائد العسكري في الجهاد الاسلامي ..سيرة جهادية وفي الخط الاول في مقاومة الاحتلال الاسرائىلي

تيسير الجعبري قائد عسكري في سرايا القدس (الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي) في فلسطين، اغتالته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *