أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مجلس النواب يناقش الانتهاكات التركية للاراضي العراقية بعد سقوط شهداء وجرحى في قصف زاخو

مجلس النواب يناقش الانتهاكات التركية للاراضي العراقية بعد سقوط شهداء وجرحى في قصف زاخو

عقد مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً خاصّاً بالانتهاكات التركية للأراضي العراقية، بعد القصف الأخير على محافظة دهوك.

وذكر إعلام مجلس النواب في بيان ، أن “نائب رئيس مجلس النواب الدكتور شاخوان عبد الله ترأس اجتماع اللجنة البرلمانية الخاصة بالانتهاكات التركية تجاه الاراضي العراقية”.
ومن المقرر أن يتلقى مجلس النواب اليوم، تقريراً من اللجنة النيابية التي شكلها البرلمان لكشف تفاصيل القصف التركي على دهوك، بالتنسيق مع اللجنة الحكومية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشرطة الباكستانية تصدر مذكرة توقيف بحق رئيس الورزاء السابق عمران خان

تنفيذا لضغوط السفارة الامريكية في اسلام اباد للتخلص منه بسبب كشفه عن التدخل الامريكي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *