أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرباع العراقي الشاب يسر علي عمار يحرز ثلاثة اوسمة … وسامين ذهبيين واخر فضي في رفع الاثقال في طشقند

الرباع العراقي الشاب يسر علي عمار يحرز ثلاثة اوسمة … وسامين ذهبيين واخر فضي في رفع الاثقال في طشقند

أحرز الرباع العراقي الشاب علي عمار يسر اليوم الاثنين ثلاثة أوسمة ملونة، ذهبيين وفضي واحد، في منافسات وزن 109 كغم في بطولة آسيا برفع الأثقال المتواصلة منافساتها في العاصمة الأوزبكية طشقند.

وبارك رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي، الانجاز الكبير الذي حققه الرباع الصاعد علي عمار مؤكداً متابعة مسيرته الأولمبية وتحضيره لمنافسات دورة الألعاب الآسيوية هانتشو 2022 وأولمبياد باريس 2024.
وكان الرباع العراقي علي عمار يسر خطف 171 كغم محرزاً الوسام الذهبي، ومتفوقاً على نظيره الايراني محمد مسعود فيما نتر 202 كغم ليحلً ثانيا ومحققاً مجموع 373 كغم مكّنه من الفوز بالوسام الذهبي لمجموع الرفعتين.
وكان يسر أحرز وسامين فضيين للخطف والمجموع بمنافسات وزنه في بطولة العالم تحت ٢٠ عام والتي أقيمت منافساتها في اليونان مطلع آيار الماضي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشرطة الباكستانية تصدر مذكرة توقيف بحق رئيس الورزاء السابق عمران خان

تنفيذا لضغوط السفارة الامريكية في اسلام اباد للتخلص منه بسبب كشفه عن التدخل الامريكي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *