أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ثلاث عمليات ارهابية في الطارمية شمالي بغداد في يوم واحد في تطور خطير.. وصمت حكومي تجاه هذه الظاهرة الخطيرة

ثلاث عمليات ارهابية في الطارمية شمالي بغداد في يوم واحد في تطور خطير.. وصمت حكومي تجاه هذه الظاهرة الخطيرة

في تصاعد خطير لعمليات داعش الارهابي مستغلا تغلغله وسط  بعض العوائل العائدة الى المنطقة ٫ اعلن مصدر امني ان شقيقين استشهاد إثر هجوم مسلح نفذه عناصر داعش الارهابي في قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد

وقال المصدر الامني ان الشقيقين الذين استشهدا برصاص داعش الارهابي هما  مروان محمود حسين 19 عاما، وأنس محمود حسين 18 عاما، وقد تعرضا لرصاص داعش الارهابي اثناء عودتهما من حفل زفاف في قرية ألبو كاظم الزور التابعة لقضاء الطارمية.
ويعد هذا الخرق الأمني هو الثالث من نوعه الذي يشهده قضاء الطارمية، خلال ساعات قليلة يوم امس الاحد حيث أصيب ثلاثة منتسبين أمنيين بجروح متفاوتة في القضاء، في هجوم ارهابي نفذه عناصر داعش المتخفين في المنطقة.
هذا وكان خبراء امنيون قد حذروا حكومة الكاظمي من مغبة تجاهل عودة العمليات الارهابية في المنطقة التي تشكل خطرا داهما على بغداد دون ان يتخذ القائد العام للقوات المسلحة اية مبادرة امنية حقيقية لتطهير الطارمية من العناصر الارهابية التي تسللت اليه خلال فترة حكومة الكاظمي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يعلق على قتل الاسير المحرر عمار فلاح بدم بارد من قبل جندي اسرائىل : الحل في المقاومة المسلحة

علق “حزب الله” على اغتيال الشاب الفلسطيني عمار مفلح على يد جندي إسرائيلي بالقول إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *