أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فلول داعش يقتلون ثلاثة اشقاء وطفل معهم بينما كانوا في رحلة سياحية في ناحية المنصورية بديالى

فلول داعش يقتلون ثلاثة اشقاء وطفل معهم بينما كانوا في رحلة سياحية في ناحية المنصورية بديالى

اكد مصدر أمني في ديالى قيام فلول داعش الارهابي بتنفيذ جريمة اخري من جرائمه في ديالى في سلسلة الاختراقات التي ينفذها داعش الارهابي في عدد من المحافظات ٫ حيث هاجموا ثلاثة اشقاء وطفل معهم فقتلوهم ٫ والاشقاء الثلاثة هم منتسبون في الجيش العراقي .

وقال المصدر الامني إن مجموعة مسلحة من فلول داعش اقدمت على قتل 3 أشقاء منتسبين في الجيش العراقي وطفل كان معهم خلال رحلة سياحة في اطراف ناحية المنصورية في قضاء بعقوبة،بمحافظة ديالي. واكد المصدر الامني ان الارهابيين الدواعش لاذوا بالفرار بعد تنفيذ جريمتهم النكراء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس السلطة الفلسطينية في الجمعية العامة : اسرائيل شكلت منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين

اتهم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الكيان الاسرائيلي ، بتشكيل منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *