أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / نقل جثامين الشهداء ضحايا القصف التركي على دهوك جوا إلى بغداد

نقل جثامين الشهداء ضحايا القصف التركي على دهوك جوا إلى بغداد

نقلت جثامين الشهداء ضحايا القصف التركي، اليوم الخميس، جوا إلى بغداد عبر مطار أربيل الدولي، بمشاركة رئيس إقليم كردستان العراق، نيجرفان بارزاني، ووزير الخارجية العراقي فؤاد حسين.

يشار إلى أن قصفا تركيا، استهدف أمس الأربعاء، مصيف برخ بمحافظة دهوك بشمال العراق، ما أسفر عن وقوع 9 شهداء  و23 جريحا.
وقرر المجلس الوزاري للأمن الوطني في بغداد، استدعاء السفير التركي لدى بغداد، كما قرر رفع شكوى لدى مجلس الأمن الدولي ضد تركيا.
هذا وشهدت المدن العراقية غضبا شعبيا واسعا وتم حرق العلم التركي فيما طالب نواب  وكتل سياسية طرد السفير التركي واغلاق الحدود امام الشاحنات التركية والبضائع التركية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس السلطة الفلسطينية في الجمعية العامة : اسرائيل شكلت منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين

اتهم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الكيان الاسرائيلي ، بتشكيل منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *