أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الخارجية الايراني عبد اللهيان : عازمون علي مواصلة طريقنا بقوة لاستكمال المساعي لالغاء العقوبات

وزير الخارجية الايراني عبد اللهيان : عازمون علي مواصلة طريقنا بقوة لاستكمال المساعي لالغاء العقوبات

أكدت طهران أنها باتت “أكثر عزما” على حفظ مصالحها في أي إحياء للاتفاق النووي، بعد زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن لإسرائيل حيث وقع إعلانا أمنيا موجها بالدرجة الأولى ضد إيران.

وكتب وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان عبر “تويتر” اليوم الجمعة، إن بلاده “تواصل طريقها بقوة ومنطق لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة واستكمال الجهود المشرفة لإلغاء العقوبات”.
وأضاف: “لن نتخلى أبدا عن الحقوق البديهية للشعب الإيراني العظيم.. هدفنا هو التوصل لاتفاق جيد ومحكم ومستدام.. ولا شك أن مسرحية الدمى للبيت الأبيض والصهيونية في المنطقة تزيد من عزمنا (على تحقيق ذلك)”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تيسير الجعبري القائد العسكري في الجهاد الاسلامي ..سيرة جهادية وفي الخط الاول في مقاومة الاحتلال الاسرائىلي

تيسير الجعبري قائد عسكري في سرايا القدس (الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي) في فلسطين، اغتالته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *