أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية يعلن القضاء على خلية ارهابية وضبط اسلحة واعتدة

حرس الثورة الاسلامية يعلن القضاء على خلية ارهابية وضبط اسلحة واعتدة

اعلن مقر “حمزة سيد الشهداء (ع)” التابع لحرس الثورة الاسلامية في محافظة آذربيجان الغربية عن تفكيك خلية ارهابية في حدود مدينة سلماس التابعة للمحافظة شمال غربي ايران.

وجاء في بيان اصدره المقر مساء الجمعة: ان قوات مقر “حمزة سيد الشهداء (ع)” التابع للقوة البرية لحرس الثورة الاسلامية استطاعت من خلال جهود استخبارية من رصد وتفكيك خلية ارهابية عند الجدار الحدودي لمدينة سلماس التابعة لمحافظة آذربايجان الغربية شمال غرب ايران كانت تريد التسلل الى الاراضي الايرانية عبر الحدود الشمالية الغربية والقيام بعمليات تخريبية.
واضاف البيان: خلال هذه العملية تم القضاء على الخلية الارهابية بالكامل وتم ضبط كمية من الاسلحة والعتاد كانت بحوزة الارهابيين.
ولم تقع اية اصابات في صفوف قوات الحرس الثوري في هذه العملية.
يذكر ان لمحافظة اذربايجان الغربية الواقعة شمال غرب ايران حدودا مشتركة بطول نحو 1000 كم مع العراق وتركيا وجمهورية اذربيجان عن طريق جمهورية نخجوان ذات الحكم الذاتي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *