أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مسؤول الشؤون الخارجية في الاتحاد الاوروبي يدعو لإحياء الاتفاق النووي الإيراني

مسؤول الشؤون الخارجية في الاتحاد الاوروبي يدعو لإحياء الاتفاق النووي الإيراني

دعا مسؤول الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل المشاركين في خطة العمل الشاملة المشتركة، إلى التوصل إلى حل للعودة إلى الاتفاق النووي مع إيران.

وكتب بوريل على “تويتر” عقب محادثات مع وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان: “إذا أردنا إبرام اتفاق، يحب اتخاذ قرارات الآن، بما أن ذلك ممكنا. لأن المجال السياسي لاستعادة خطة العمل الشاملة المشتركة قد يتقلص في المستقبل القريب”.
وأكد وزير الخارجية الإيراني أمير عبد اللهيان في وقت سابق أن طريقَ الدبلوماسية مفتوح لإحياء الاتفاق النووي مشيرا إلى أن واشنطن شاركت في محادثات الدوحة مؤخرا دون أي رغبة في إنجاحها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *