أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / تحذير روسي : زيلينسكي سيدفع ثمن قصفه بيلغورود الروسية

تحذير روسي : زيلينسكي سيدفع ثمن قصفه بيلغورود الروسية

أكد رئيس لجنة الدفاع بمجلس الدوما الروسي أندريه كارتابولوف، أن الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي سيدفع ثمن الاعتداء الخسيس على بيلغورود الروسية.

وكتب كارتابولوف على قناته في “تيليغرام”: “زيلينسكي سدفع ثمن هجومه الخسيس على بيلغورود”.
وأعلنت وزارة الدفاع الروسية في وقت سابق أن نظام كييف شن ضربات بصواريخ “توتشكا-أو” البالستية المحملة بذخائر عنقودية، وطائرات بدون طيار من طراز Tu-143، على مناطق سكنية بمقاطعتي بيلغورود وكورسك الروسيتين.
وحسب مصادر طبية فقد قتل ثلاثة أشخاص في سلسلة “انفجارات قوية” هزت مدينة بيلغورود الروسية، وفق ما أفاد حاكم المنطقة المحاذية لأوكرانيا اليوم، حسبما نقلت “وكالة الصحافة الفرنسية”.
وقال الحاكم فياشيسلاف غلادكوف على “تلغرام”: “نحاول حاليا تحديد ظروف الحادثة. كانت الدفاعات المضادة للطائرات تعمل”، مضيفا أن 11 مبنى سكنيا و39 منزلا تضررت جراء الانفجارات التي وقعت في ساعات الصباح الأولى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انخفاض سعر الدولار في بورصة الاسواق المحلية بعد اجراءات الحكومة

بعد بيان البنك المركزي واجراءات حكومة السوادني سجلت أسعار صرف الدولار، انخفاضا كبيرا، اليوم السبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *