أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فلسطين / الاسرى الفلسطينيون / استشهاد الاسيرة سعدية فرج الله اكبر 68 عاما وهي أم لـ 8 أبناء في سجون الاحتلال الإسرائيلي بسبب معانتها من اثار التعذيب

استشهاد الاسيرة سعدية فرج الله اكبر 68 عاما وهي أم لـ 8 أبناء في سجون الاحتلال الإسرائيلي بسبب معانتها من اثار التعذيب

أعلن نادي الأسير الفلسطيني السبت، عن استشهاد الأسيرة سعدية فرج الله (68 عاما) ، في سجن “الدامون”. الإسرائيلي .

وفي بيان له، قال النادي: “يؤكد نادي الأسير الفلسطيني نبأ استشهاد الأسيرة سعدية فرج الله (68 عاماً) من بلدة إذنا/الخليل، في السجن “الدامون”، بسبب معاناتها من اثار تعذيب تعرضت له في سجون الاحتلال،
وحمل نادي الأسير “إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسيرة فرج الله، وهي اكبر الاسيرات سنا ٫ كما يتحمل الاحتلال المسؤولية عن مصير وحياة كافة الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي”.
وأشار نادي الأسير إلى أن “الأسيرة سعدية فرج الله، اعتقلت في الـ18 ديسمبر 2021، وهي أم لثمانية أبناء، “، لافتا إلى أنه “بارتقاء الشهيدة الأسيرة سعدية يرتفع عدد الشهداء الأسرى في سجون الاحتلال إلى 230 شهيدا”.
وأكد أن “حالة من التوتر الشديد سادت أقسام الأسرى في السجون، وسمع اطلاق التكبيرات وطرق على الأبوب، عقب انتشار نبأ استشهاد الأسيرة سعدية فرج الله”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *