أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية: الصهاينة محبوسون في جدرانهم الخرسانية

القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية: الصهاينة محبوسون في جدرانهم الخرسانية

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي ان الكيان الصهيوني يرسم في مخيلته استراتيجية من ” النيل الى الفرات” الا انه حاليا محبوس داخل جدران خرسانية ضخمة محيطة به.
اللواء سلامي قال في كلمة له خلال مراسم تسليم وتسلم منصب رئاسة جهاز أمن حرس الثورة الإسلامية ان العدو أصبح عاجزا من استكمال مشروع بناء دولته ..وان هذا الكيان الصهيوني يرسم في مخيلته استراتيجية من ” النيل الى الفرات” الا انه حاليا محبوس داخل جدران خرسانية ضخمة محيطة به.
وأشار اللواء اسلامي الى أن إفشال ارادة وخطط العدو، عبر احباط الحظر الاقتصادي والعزل السياسي و الحرب الامنية والنفسية والرعب العسكري وقضايا أخرى من الادوار التي اضطلع في مواجهتها حرس الثورة الاسلامية الى جانب سائر قوى النظام مؤكدا أن اعتبار القوة ليس بالحجم بل في النسبة والشدة وجغرافيا النفوذ، حيث تحول هذا الى أمر واقع يتقبله العالم.
واعتبر القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية أن هزيمة ارادة واقتدار العدو في توقيف السفينة ” ستنا ايمبرو” البريطانية واسقاط المسيرة الاستراتيجية التجسسية الاميركية المعتدية واعتقال الجنود المارينز الاميركيين والهجوم الصاروخي على القاعدة الاميركية في عين الاسد، كل هذه العمليات تعد من بعض الادوار الباعثة على الفخر لدور حرس الثورة الاسلامية في مواجهة العدو.
ونوه الى أن جهاز أمن الحرس الثوري في مواجهة مباشرة مع أجهزة استخبارات عتيدة ومتمرسة أمنيا واستخباريا تابعة للاستكبار، والتي تقف وراء سقوط انظمة كثيرة، إذ تمتلك أساليب معقدة وتكتيكات مبتكرة ومتغيرة ومستدامة قابلة للتطوير.
واكد اللواء سلامي على أن الحرب الاستخباراتية هي الحرب الاكثر استمرارية فذ التصدي لها منذ سنوات ومن المؤكد انها ستستمر حتى أفول شمس الانظمة الاستكبارية في مغرب الارض، وأن جهاز الأمن أحد الاركان والهيكلية الاكثر تأثيرا لنا في هزيمة ارادة واحلام وسمعة العدو على صعيد الحرب الاستخباراتية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تيسير الجعبري القائد العسكري في الجهاد الاسلامي ..سيرة جهادية وفي الخط الاول في مقاومة الاحتلال الاسرائىلي

تيسير الجعبري قائد عسكري في سرايا القدس (الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي) في فلسطين، اغتالته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *