أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد نصر الله و إسماعيل هنية يبحثان تطورات المنطقة والتنسيق في مواجهة تهديدات العدو الاسرائيلي

السيد نصر الله و إسماعيل هنية يبحثان تطورات المنطقة والتنسيق في مواجهة تهديدات العدو الاسرائيلي

استقبل الأمين العام لـ”حزب الله” السد حسن نصرالله رئيس ‏المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية والوفد المرافق له، في لقاء تم فيه “تأكيد تعاون كل اطراف محور المقاومة في مواجهة تهديدات العدو الاسرائيلي “.

وجرى خلال اللقاء “استعراض مختلف التطورات السياسية والميدانية في فلسطين ‏ولبنان والمنطقة وتطور محور المقاومة والتهديدات والتحديات ‏والفرص القائمة مع التأكيد الحاسم على تعاون كل أجزاء هذا المحور ‏بما يخدم الهدف المركزي له والذي يتعلق بالقدس والمقدّسات والقضية ‏الفلسطينية”.‏
وكان هنية قد وصل بيروت يوم الثلاثاء الماضي، على رأس وفد قيادي من الحركة، في زيارة يلتقي خلالها المسؤولين والقيادات اللبنانية.
وقالت حركة حماس في بيان لها، أن هنية سيلتقي أيضا قيادات الفصائل وقيادات العمل الوطني والشعبي الفلسطيني، وذلك في إطار تعزيز علاقات التعاون والأخوّة بين الشعبين الفلسطيني واللبناني، والاطلاع على أوضاع شعبنا في المخيمات.
كما سيلقي هنية كلمة المقاومة الفلسطينية أمام المؤتمر “القومي الإسلامي” في دورته الـ 31 المنعقد في بيروت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله رئيسي : الجمهورية الاسلامية وقفت مع العراق في ايام العسرة وسنواصل المضي بعلاقاتنا لمزيد من الرقي والازدهار

اكد “اية الله سيد ابراهيم رئيسي” نحن نعتبر الشعب العراقي هو الاقرب الى الشعب الايراني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *