أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وزير الحرب الاسرائيلي يؤكد الهوية العدوانية للكيان الصهيوني : إذا لزم الأمر سندخل مرة أخرى إلى بيروت وصيدا وصور

وزير الحرب الاسرائيلي يؤكد الهوية العدوانية للكيان الصهيوني : إذا لزم الأمر سندخل مرة أخرى إلى بيروت وصيدا وصور

في تصريح يؤكد الهوية العدوانية للكيان الصهيوني ٫ ويفضح دور الدول العربية المطبعة التي زادت من غطرسة الاحتلال الاسرائيلي ٫ قال وزير الحرب الإسرائيلي، بيني غانتس، إنه إذا طلب منا تنفيذ عملية في لبنان، ستكون قوية ودقيقة، وإن لزم الأمر سندخل مرة أخرى إلى بيروت وصيدا وصور.

و شدد غانتس على أنه “إذا طلب منا القيام بعملية في لبنان ستكون قوية ودقيقة، وستفرض ثمنا باهظا على شحنات إيران وحزب الله واللبنانيين”، مؤكدا أنه “في مواجهة أي تهديد للاسرائيلين، لن تكون أي بنية تحتية تستخدم لإلحاق الأذى بنا محصنة”.
واضاف وزير الحرب الاسرائيلي “أننا جاهزون للمعركة، وإذا لزم الأمر سندخل مرة أخرى إلى بيروت وصيدا وصور”، مضيفا: “لا نريد حربا ومستعدون للسير بعيدا جدا على طريق السلام”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله رئيسي : الجمهورية الاسلامية وقفت مع العراق في ايام العسرة وسنواصل المضي بعلاقاتنا لمزيد من الرقي والازدهار

اكد “اية الله سيد ابراهيم رئيسي” نحن نعتبر الشعب العراقي هو الاقرب الى الشعب الايراني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *