أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قوات الاحتلال الاسرائيلي تقل ثلاثة شبان فلسطينيين في اقتحامات نفذتها لمدينة جنين

قوات الاحتلال الاسرائيلي تقل ثلاثة شبان فلسطينيين في اقتحامات نفذتها لمدينة جنين

اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد 3 شبان فلسطينيين إثر تعرض مركبة فلسطينية في جنين لإطلاق نار من قبل قوات الاحتلال إلاسرائيلي كانت قد داهمت المنطقة، وجرحت 10 آخرين لاحقا.

وقال شهود عيان أن قوة خاصة إسرائيلية تسللت على الحي الشرقي في مدينة جنين فجر الجمعة، وأطلق أفرادها النار على مركبة فلسطينية كان بها 3 شبان فلسطينيين ما أدى الى استشهادهم على الفور.
واضافوا : أن الشبان الثلاثة الذين استشهدوا في عملية الاقتحام الإسرائيلية لمدينة” جنين ” هم “يوسف ناصر صلاح وعمره 23 عاما، وليث صلاح أبو سرور، 24 عاما وبراء كمال لحلوح، 24 عاما”، فيما وُصفت وزارة الخارجية الفلسطينية في بيان لها العملية بانها جرائم اعدام جماعي للفلسطينيين .
وكانت مصادر محلية قد اعلنت بأن مواجهات عنيفة اندلعت في المنطقة، أطلق خلالها جنود الاحتلال الإسرائيلي النار على الشباب ما أدى إلى إصابة 10 منهم، جرى نقلهم إلى المستشفى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله رئيسي : الجمهورية الاسلامية وقفت مع العراق في ايام العسرة وسنواصل المضي بعلاقاتنا لمزيد من الرقي والازدهار

اكد “اية الله سيد ابراهيم رئيسي” نحن نعتبر الشعب العراقي هو الاقرب الى الشعب الايراني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *