أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / المبعوث الروسي لسوريا : في منطقة ادلب 18 ألف مسلح تابعين للمعارضة السورية بينهم 6500 من المتشددين

المبعوث الروسي لسوريا : في منطقة ادلب 18 ألف مسلح تابعين للمعارضة السورية بينهم 6500 من المتشددين

قال مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف، إنه يتواجد في منطقة إدلب بشمال سوريا 18 ألف مسلح تابعين للمعارضة السورية مشيرا إلى أن فيهم نحو ستة الاف وخمسمائة مسلح ينتمون إلى المعارضة الراديكالية، والباقي من المعتدلين.

وأضاف المبعوث الروسي ألكسندر لافرينتيف: ” ان في إدلب، من بين 18000 مسلح، يمكن اعتبار حوالي 11500 من المعارضة المعتدلة. ولا يزال هناك 6500 مسلح من المتشددين الذين لا يجوز بقاؤهم في تلك المنطقة”.
وخلال ذلك، أشار لافرينتيف إلى انخفاض كبير في وتيرة ضربات القوات الجوية الروسية على مناطق سيطرة المعارضة السورية، حيث يجري تحسن واستقرار في الوضع وإن هذه الحقيقة، معترف بها من قبل الجانب التركي والمعارضة السورية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله رئيسي : الجمهورية الاسلامية وقفت مع العراق في ايام العسرة وسنواصل المضي بعلاقاتنا لمزيد من الرقي والازدهار

اكد “اية الله سيد ابراهيم رئيسي” نحن نعتبر الشعب العراقي هو الاقرب الى الشعب الايراني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *