أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشيخ الخزعلي : الاعتداء التركي على سنجار لايمكن السكوت عنه مطلقا

الشيخ الخزعلي : الاعتداء التركي على سنجار لايمكن السكوت عنه مطلقا

قال الامين العام لحركة عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاربعاء، ان الاعتداء التركي الذي طال قضاء سنجار في محافظة نينوى هذا اليوم لايمكن السكوت عنه.

وكتب الشيخ الخزعلي تغريدة جاء فيها ” ان ” الاعتداء التركي السافر على اهلنا في سنجار لايمكن السكوت عنه مطلقا من اي عراقي يحمل قطرة من الغيرة على شعبه، الا اذا كان قد فقدها هؤلاء الذين سيصمتون صمت القبور”. وحذر الشيخ قيس الخزعلي قائلا ” بالنسبة لنا نملك الكثير، لذلك لن نسكت”.
يذكر ان شخصا استشهد واصيب أربعة آخرين، في حصيلة جديدة لقصف طائرات تركية، استهدفت مقاراً ومنازل في ناحية سنوني في قضاء سنجار.
هذا وكان الشيخ الخزعلي قد طالب حكومة تصريف الاعمال برئاسة مصطفى الكاظمي بوضع حدا للانتهاكات التركية المتكررة.
وقال الشيخ الخزعلي في تغريدة له “نطالب القوى السياسية الموقرة ، ان يكون لها موقف واحد امام استمرار الانتهاكات التركية ، واراقة دماء المواطنين العراقيين”.
واضاف ” وكذلك نطالب الحكومة ان تتخذ خطوات عملية تضع حدا لهذه الانتهاكات المتكررة والا فأنها تضع نفسها امام مسألة قانونية لسكوتها على انتهاك السيادة واراقة دماء شعبها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله رئيسي : الجمهورية الاسلامية وقفت مع العراق في ايام العسرة وسنواصل المضي بعلاقاتنا لمزيد من الرقي والازدهار

اكد “اية الله سيد ابراهيم رئيسي” نحن نعتبر الشعب العراقي هو الاقرب الى الشعب الايراني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *