أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشيخ قيس الخزعلي : علينا ان لا نسمح باثارة الفوضى وافشال اي اجندات خارجية

الشيخ قيس الخزعلي : علينا ان لا نسمح باثارة الفوضى وافشال اي اجندات خارجية

شدد الامين العام لحركة عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، على ضرورة عدم السماح باثارة الفوضى وافشال اي اجندات خارجية، لافتا الى اهمية العمل على تشكيل حكومة تخدم الشعب.

وقال الخزعلي /، ان “على القوى السياسية العمل على تشكيل حكومة تخدم الشعب، ونحن الان امام واقع جديد بعد استقالة نواب التيار الصدري”.
واضاف: “نأمل تشكيل حكومة جديدة ورئيس وزراء جديد يعالج مشاكل البلد الاقتصادية، وعلى رئيس الوزراء القادم حل كافة مشاكل العراق الداخلية”، قائلا: على القوى السياسية العمل على تشكيل حكومة تخدم الشعب”.
وشدد على ضرورة عدم السماح باثارة الفوضى وافشال اي اجندات خارجية”، مؤكدا دعم كافة قرارات القضاء والمحكمة الاتحادية”.
وبين ان “الفترة التي مضت شهدت تدخلا دوليا سافرا ومفضوحا، فضلا عن ان هناك ارادات دولية انحازت لطرف سياسي على حساب طرف اخر، حيث هناك مشروع اسرائيلي يركز على تدمير محافظات الوسط والجنوب وبالخصوص المكون الشيعي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تيسير الجعبري القائد العسكري في الجهاد الاسلامي ..سيرة جهادية وفي الخط الاول في مقاومة الاحتلال الاسرائىلي

تيسير الجعبري قائد عسكري في سرايا القدس (الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي) في فلسطين، اغتالته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *