أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اعلن رئيس فريق التحقيق والتنقيب عن المقابر الجماعية ضمن مؤسسة الشهداء احمد الاسدي، الثلاثاء، ان “17 مقبرة جماعية عثر عليها لغاية الان في القصور الرئاسية في سبايكر فيما عثرنا في بادوش على مقبرة جماعية تحتوي على 600 جثة . كما بين الاسدي ان ” الدائرة رفعت اكثر من 1230 جثة للشهداء من موقع سبايكر وان الايام القادمة ستشهد تسليم وجبة جديدة من ” جثامين ” شهداء سبايكر الى ذويهم”. هذا ودعا رئيس فريق التحقيق والتنقيب عن المقابر الجماعية ضمن مؤسسة الشهداء احمد الاسدي ٬ منظمات المجتمع الدولي بالتعاون من اجل اخراج جثث ضحايا مقبرتا الخسفة والبئر، مبينا ان المياه الكبريتية هي من تعيق استخراج الرفات من مقبرة الخسفة وقال الاسدي / ان “مقبرتي “الخسفة والبئر” في الموصل عميقتان جدا وطالبنا بدعم دولي للمساعدة وان المياه الكبريتية هي من تعيق استخراج الرفات من مقبرة الخسفة”.

اعلن رئيس فريق التحقيق والتنقيب عن المقابر الجماعية ضمن مؤسسة الشهداء احمد الاسدي، الثلاثاء، ان “17 مقبرة جماعية عثر عليها لغاية الان في القصور الرئاسية في سبايكر فيما عثرنا في بادوش على مقبرة جماعية تحتوي على 600 جثة . كما بين الاسدي ان ” الدائرة رفعت اكثر من 1230 جثة للشهداء من موقع سبايكر وان الايام القادمة ستشهد تسليم وجبة جديدة من ” جثامين ” شهداء سبايكر الى ذويهم”. هذا ودعا رئيس فريق التحقيق والتنقيب عن المقابر الجماعية ضمن مؤسسة الشهداء احمد الاسدي ٬ منظمات المجتمع الدولي بالتعاون من اجل اخراج جثث ضحايا مقبرتا الخسفة والبئر، مبينا ان المياه الكبريتية هي من تعيق استخراج الرفات من مقبرة الخسفة وقال الاسدي / ان “مقبرتي “الخسفة والبئر” في الموصل عميقتان جدا وطالبنا بدعم دولي للمساعدة وان المياه الكبريتية هي من تعيق استخراج الرفات من مقبرة الخسفة”.

اعلن رئيس فريق التحقيق والتنقيب عن المقابر الجماعية ضمن مؤسسة الشهداء احمد الاسدي، الثلاثاء، ان “17 مقبرة جماعية عثر عليها لغاية الان في القصور الرئاسية في سبايكر فيما عثرنا في بادوش على مقبرة جماعية تحتوي على 600 جثة .

كما بين الاسدي ان ” الدائرة رفعت اكثر من 1230 جثة للشهداء من موقع سبايكر وان الايام القادمة ستشهد تسليم وجبة جديدة من ” جثامين ” شهداء سبايكر الى ذويهم”.
هذا ودعا رئيس فريق التحقيق والتنقيب عن المقابر الجماعية ضمن مؤسسة الشهداء احمد الاسدي ٬ منظمات المجتمع الدولي بالتعاون من اجل اخراج جثث ضحايا مقبرتا الخسفة والبئر، مبينا ان المياه الكبريتية هي من تعيق استخراج الرفات من مقبرة الخسفة
وقال الاسدي / ان “مقبرتي “الخسفة والبئر” في الموصل عميقتان جدا وطالبنا بدعم دولي للمساعدة وان المياه الكبريتية هي من تعيق استخراج الرفات من مقبرة الخسفة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السفير الايراني في بغداد : اتخذنا اجراءاتنا للتعاون والتنسيق مع العراق في مراسم زيارة الاربعين المليونية

قال سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العراق محمد كاظم آل صادق : إن إيران مستعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *