أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران تدين العدوان الاسرائيلي على مطار دمشق وتؤكد : محور المقاومة سيكون دائما الي جانب سوريا

ايران تدين العدوان الاسرائيلي على مطار دمشق وتؤكد : محور المقاومة سيكون دائما الي جانب سوريا

أدانت طهران “العدوان الإسرائيلي الذي قامت به الطائرات الإسرائيلية صباح اليوم على الأطراف الجنوبية من دمشق وكان مطار دمشق من الاهداف التي تعرضت للعدوان مما سبب اعلان سلطات الملاحة تعطل الرحلات الجوية من والي مطار دمشق لمدة ٤٨ ساعة “.

وفي اتصال هاتفي مع نظيره السوري فيصل المقداد، أكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، وقوف بلاده “إلى جانب سوريا في تصديها للاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على مواقع داخلها بدعم من قوى خارجية” وقال إن تلك الاعتداءات “تستهدف صمود سوريا وحربها على الإرهاب”.
وشدد وزير الخارجية الايراني على أن ” محور المقاومة سيكون دائما إلى جانب سوريا الشقيقة في ممارسة حقها بالدفاع عن سيادتها وتحرير أراضيها”.
وقالت وزارة الخارجية السورية في إيجاز صحفي عبر “فيسبوك” إن عبد اللهيان نوه “بالعمل الدؤوب الذي تقوم به القيادة السورية للحفاظ على سيادتها ومواقفها البطولية ضد الإرهاب في سوريا والمنطقة”، وأشاد “بالانتصارات التي حققتها في وجه التدخلات الخارجية غير المشروعة في الشؤون الداخلية لسوريا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المقداد من نيويورك: أي وجود عسكري غير شرعي على الأراضي السورية يجب أن ينتهي فورا دون قيد أو شرط

أكد وزير الخارجية السوري فيصل المقداد أن “أي وجود عسكري غير شرعي على الأراضي السورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *