أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / عدوان اسرائيلي جديد يستهدف محيط مطار دمشق الدولي والدفاعات الجوية تسقط اغلب صواريخ العدوان

عدوان اسرائيلي جديد يستهدف محيط مطار دمشق الدولي والدفاعات الجوية تسقط اغلب صواريخ العدوان

اعلن مصدر عسكري سوري قيام الكيان الاسرائيلي بعدوان جديد على سوريا وذلك بقصف مراكز في محيط مطار دمشق والبلدات القريبة، ومدخل دمشق الجنوبي الغربي.

ويعد هذا العدوان هو الأول خلال شهر حزيران والرابع عشر في العام 2022.
وكان شهر مايو – ايار الماضي سجل ثلاثة هجمات إسرائيلية طالت محافظات ريف دمشق والقنيطرة وحماة، راح ضحيتها نحو ثمانية عسكريين وجرح آخرون.
وقال المصدر العسكري السوري : أن الأصوات التي سمعت في دمشق ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية في سماء العاصمة.
واكدت وسائل الإعلام السورية أن الدفاعات الجوية تصدت لعدوان إسرائيلي، وتمكنت من إسقاط معظم صواريخ العدوان الإسرائيلي.
وقال المصدر العسكري السوري بأنه “في تمام الساعة 23:18 من يوم الاثنين نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا بعض النقاط جنوب مدينة دمشق”.
وأفاد بأن وسائط الدفاع الجوي السوري تصدت لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها، مشيرا إلى أن الخسائر اقتصرت على الماديات فقط.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تيسير الجعبري القائد العسكري في الجهاد الاسلامي ..سيرة جهادية وفي الخط الاول في مقاومة الاحتلال الاسرائىلي

تيسير الجعبري قائد عسكري في سرايا القدس (الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي) في فلسطين، اغتالته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *