أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء يحيى رسول : القاء القبض على ستة ارهابيين من عناصر داعش الارهابي

اللواء يحيى رسول : القاء القبض على ستة ارهابيين من عناصر داعش الارهابي

اعلن اللواء يحيى رسول المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة ٫ انه تم القاء القبض على عدد من الارهابيين من عناصر تنظيم داعش الارهابي .

وهم كل من : ١- الإرهابي المكنى (أبو محمد)، ويعمل كإداري مسؤول عن ملف القتلى والملقى القبض عليهم في قاطع دجلة حيث ألقي القبض عليه في قضاء الشرقاط بمحافظة صلاح الدين.
2- الإرهـابي (م.ع)، وهو على رأس الأسماء المطلوبة للأجهزة الأمنية العراقية، ويشغل منصب هام جدا في عصابات داعش المهزومة حيث نفذت عملية القبض عليه بالتنسيق مع قوات مكافحة الإرهاب في محافظة أربيل.
3- معاون الأمير العسكري لقاطع الفلاحات في الفلوجة الإرهـابي المكنى (أبو آية)، ونفذت العملية أيضا بالتنسيق مع قوات مكافحة الإرهاب في أربيل.
4- مسؤول أوكار ما يعرف بقاطع (زوبع – ولاية الجنوب)، الإرهابي المكنى (أبو أمجد)، والذي ألقي القبض عليه بالتنسيق مع جهاز أسايش محافظة السليمانية.
5- الإرهابي (أبو فهد)، وهو عنصر أشترك بتنفيذ الهجمات على الأجهزة الأمنية والمواطنين في شمال محافظة بابل، وألقي القبض عليه بالتعاون مع أسايش السليمانية.
6- الإرهابي (ر.ر)، والذي كان يعمل في معسكرات ما تعرف بـ(ولاية الفلوجة)”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *