أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يعتقل 6 من اخطر الارهابيين في ديالى

الحشد الشعبي يعتقل 6 من اخطر الارهابيين في ديالى

اكد الحشد الشعبي، اعتقال 6 من اخطر الارهابيين شرق العراق بينهم من كان يخطط لهجمات دامية.

وقال القيادي في الحشد الشعبي صادق الحسيني ان “المفارز الاستخبارية للحشد الشعبي بالتنسيق مع بقية التشكيلات الامنية نجحت خلال الاسابيع 3 الماضية من اعتقال 6 من اخطر الارهابيين في قواطع متفرقة من ديالى بينهم من كان يخطط لهجمات دامية”.
واضاف ان “المعتقلين هم الاخطر في قائمة الارهاب لمناطق شرق العراق لافتا الى ان اعتقالهم يمثل صفعة مهمة لداعش الاجرامي بعد اختراق خلايا نائمة والوصول الى كشف هوية الارهابيين”.
واشار الى ان” استخبارات الحشد الشعبي تحقق نتائج مهمة في كشف خيوط خلايا داعش في عدة قواطع سواء في ديالى او بقية المحافظات الاخرى”.
وتنتشر 6 من الوية الحشد الشعبي ضمن حدود ديالى وهي تؤدي واجبات امنية مهمة في درء مخاطر الارهاب”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تيسير الجعبري القائد العسكري في الجهاد الاسلامي ..سيرة جهادية وفي الخط الاول في مقاومة الاحتلال الاسرائىلي

تيسير الجعبري قائد عسكري في سرايا القدس (الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي) في فلسطين، اغتالته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *