أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / 12 شهيدا في تفجير ارهابي انتحاري بالية عسكرية تتسهدف مجمعا سكنيا للمتوطعين في العباسية يسامراء

12 شهيدا في تفجير ارهابي انتحاري بالية عسكرية تتسهدف مجمعا سكنيا للمتوطعين في العباسية يسامراء

نفذ ارهابي من عناصر تنظيم داعش الوهابي ، عملية ارهابية بتفجر الية عسكرية مملوءة بالمتفجرات ضد مبنى سكني في سامراء ما ادرى الى استشهاد 17 شخصا.
ونقلت وكالة “فرانس برس” عن مصادر طبية وعن الشرطة العراقية الثلاثاء 7 أكتوبر/تشرين الأول أن الهجوم أستهدغ مبتى سكني يستخدمه مواطنون من المتطوعين للحشد الشعبي ، وادى الى جرح 30 اخرين .
ووقع الهجوم الارهابي في العباسية على بعد 15 كلم تقريبا من سامراء شمال بغداد ليلة امس وأدى الى تدمير منزلين بشكل كلي، بحسب المصادر نفسها.
وتعتقد مصادر من المتطوعين ان خيانات من عناصر بعثية وطائفية تواطئت بالسماح للالية العسكرية المفخخة بالتقرب من المكان واستهدان المبنيين .
يذكر ان عناصر من فلول البعثيين يستخدمون عناصر من تنظيم داعش الوهابي ، تسعى الى تنفيذ عمليات ارهابية ضد المتطوعين بعدما نجحت هذه المجاميع من تحقيق انتصارات كبيرة في محافظة صلاح الدين وطهرت مناطق عديدة من سيطرة فلول نظام صدام واوقعت اعدادا كبيرة من القتلى في صفوفهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : وفاة 15 طفلا بمستشفى بسبب منع العدو الاسراذيلي دخول شحنات الاغذية للقطاع

قالت وزارة الصحة في غزة في بيان، الأحد، إن 15 طفلا توفوا نتيجة سوء التغذية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *