أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يدمر انفاقا سرية لـ”داعش” في صحراء الانبار

الحشد الشعبي يدمر انفاقا سرية لـ”داعش” في صحراء الانبار

أفاد مصدر امني في قيادة الحشد الشعبي في محافظة الانبار، السبت، بتدمير قوة من الحشد انفاقا سرية لفلول “داعش” الاجرامي في صحراء المحافظة.

وقال المصدر / ان” قوة من الحشد الشعبي اقتحمت منطقتي المخازن ووادي حوران غربي الانبار على خلفية ورود معلومات استخباراتية تفيد بتواجد مجموعة ارهابية اطلقت النار على دورية للحشد الشعبي اثناء مطاردتها لعجلة وبداخلها عدد من عناصر داعش”.
واضاف المصدر ان” عملية الاقتحام جاءت بعد ساعات من قيام مجموعة من ارهابي داعش بإطلاق النار على دورية للحشد الشعبي اثناء مطاردتها لمجموعة من عناصر داعش تستقل عجلة مدنية”، مبينا ان” العملية تهدف الى تطهير تلك المناطق من بقايا التنظيم الاجرامي بعد ان لوحظ وجود تحركات لعناصر التنظيم الاجرامي”.
وأوضح، أن “القوات الامنية طوقت المناطق المستهدفة وهي عبارة عن مناطق صحراوية ذات تضاريس معقدة تحوي على مضافات وانفاق سرية للتنظيم الاجرامي ابان سيطرته على القضاء”، مؤكدا ان “القوة تمكنت من تدمير عدد من المضافات والانفاق السرية التي تستخدم في عمليات الاختفاء وخزن الأسلحة”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *