أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الحشد الشعبي تقتل ثلاثة من ارهابيي الدواعش بمحافظة الانبار

قوات الحشد الشعبي تقتل ثلاثة من ارهابيي الدواعش بمحافظة الانبار

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الجمعة، مقتل ثلاثة عناصر من تنظيم داعش الارهابي في وادي حوران بمحافظة الانبار.

وقالت مديرية الاعلام في الحشد الشعبي في بيان ، إن “قوة من اللواء الثالث //المقر المسيطر الثالث في قيادة حشد الأنبار، تمكنت الجمعة، من قتل ثلاثة عناصر من فلول “داعش” الإرهابي في وادي حوران”.
وبينت، أنه “جاء ذلك خلال عملية امنية نفذتها القوة لتفتيش مناطق وادي حوران والمدهم، حيث تم الاشتباك مع عناصر فلول “داعش” الإرهابي في صحراء وادي المدهم الذي كانوا يستقلون عجلة نوع (بيك اب)”، مشيرة إلى أن “الاشتباك اسفر عن مقتل ثلاثة إرهابيين كانوا يستقلون العجلة واعطابها بالكامل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله رئيسي : الجمهورية الاسلامية وقفت مع العراق في ايام العسرة وسنواصل المضي بعلاقاتنا لمزيد من الرقي والازدهار

اكد “اية الله سيد ابراهيم رئيسي” نحن نعتبر الشعب العراقي هو الاقرب الى الشعب الايراني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *