أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / تشييع شعبي ورسمي حاشد لشهيد حرس الثورة الاسلامية العقيد صياد خدائي .. وتقارير تتحدث عن تورط مجاهدي خلق بالجريمة

تشييع شعبي ورسمي حاشد لشهيد حرس الثورة الاسلامية العقيد صياد خدائي .. وتقارير تتحدث عن تورط مجاهدي خلق بالجريمة

شيّع الايرانيون جثمان العقيد في حرس الثورة الاسلامية الشهيد حسن صياد خدايي الذي اغتيل قبل يومين على يد مسحلين فتاعبين لقوى تعمل لخدمة الاستكبار العالمي حسب بيان حرس الثورة .

هذا وكان قائد حرس الثورة الإسلامية في ايران اللواء حسين سلامي قد اكد أنّ حرسَ الثورة الاسلامية سيثأر لدم الشهيد حسن صياد خدائي بشكلٍ يجعل العدو يندم على فعلته.

وقال اللواء سلامي إنّ الجميع يعلم أنّ ردَّ طهران سيكون قاسياً على اغتيال العقيد صياد خدائي، مشيراً الى أنّ أيَّ عمل شرير يرتكبه العدو لن يمرَّ دونَ رد.
وأضاف أنّ الحرب تغيرت طبيعتها، مشدداً على ضرورة التمسك بالشعب وبناء الوطن لضمان هزيمةِ الأعداء.
هذا وشارك قادة في حرس الثورة الإسلامية والجيش والشرطة ورجال دين ومسؤولين وحشود شعبية في مراسم تشييع جثمان الشهيد العقيد حسن صياد خدائي.

الجدير بالذكر ان الكيان الصهيوني لم يعلن مسؤوليته بشكل رسمي عن جريمة الاغتيال ولكن وسائل اعلام إسرائيلية وصفت العقيد الشهيد حسن صياد خدائي بانه المسؤول عن إيصال تقنية صناعة الصواريخ الى حزب الله والمقاومة وغزة وانه كان من المشاركين في تطوير صناعة الطائرات المسيرة في مصانع حرس الثورة الإسلامية كما تهمته وسائل اعلام إسرائيلية مقربة من الموساد الإسرائيلي بانه كان مسؤولا عن تنفيذ عمليات اغتيال لاسرائيليين في عدد من بلدان العالم ٫ وكل هذه التعليقات التي حفلت بها وسائل الاعلام الإسرائيلية تؤكد بما لايدع مجالا للشك تورط عملاء الموساد في تنفيذ العملية وسط تقارير. ان منفذي هذه الجريمة قد يكونوا أعضاء في منظمة مجاهدي خلق المدعومة من السعودية والامارات وإسرائيل والتي تتخذ من باريس والعاصمة الألبانية ” تيرانا ” مقرا لها وسط تقارير عن تنامي التعاون التنسيق بين هذه المنظمة وبين الموساد الإسرائيلي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نهاية “كارثية” لألمانيا في مونديال قطر.. فوز بطعم الهزيمة على كوستاريكا

في نتيجة كارثية ٫ خرج منتخب ألمانيا مبكرا من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *