أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش الاسرائيلي يسقط طائرة مسيرة اسرائيلية ظنا منه انها تابعة لحزب الله

الجيش الاسرائيلي يسقط طائرة مسيرة اسرائيلية ظنا منه انها تابعة لحزب الله

أعلن الاعلام الاسرائيلي ان صوت الانفجارات الذي سمع قرب الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة كان ناجما عن اسقاط طائئرة مسيرة لحزب الله ولكن سرعان ما عاد ليصحح الخبر ويؤكد ان الطائرة المسيرة التي اسقطت كانت تابعة لجيش الاحتلال.

وقالت اذاعة جيش الاحتلال ان تحليق طائرات بدون طيار في الشمال هي سبب تفعيل القبة الحديدية ، مؤكدة ان الصفارات ليس لها علاقة بالمناورات.
المراسل العسكري للقناة ١٣ الاسرائيلية ، قال ان الجيش الإسرائيلي اعترض طائرة مسيرة في اجواء شمال فلسطين المحتلة واسقطها، ليتبين لاحقاً انها تعود للجيش “الإسرائيلي”.
وكانت القناة 12 الاسرائيلية قد اعلنت ان سبب إطلاق صفارات الانذار هو إسقاط طائرة مسيرة تابعة لحزب الله اخترقت الأجواء الشمالية من جنوب لبنان
ولكن عاد جيش الاحتلال ليعترف بوقوع الخطأ في تشخيص هوية طائرة تابعة للجيش الاسرائيلي، لذا تم طلاق صواريخ القبة الحديدية باتجاهها وتم اسقاطها في اجواء الحدود الشمالية، ولا يوجد أي اختراق جوي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله رئيسي : الجمهورية الاسلامية وقفت مع العراق في ايام العسرة وسنواصل المضي بعلاقاتنا لمزيد من الرقي والازدهار

اكد “اية الله سيد ابراهيم رئيسي” نحن نعتبر الشعب العراقي هو الاقرب الى الشعب الايراني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *