أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / رئىس اركان جيش الاحتلال الاسرائيلي لدى استقبال نظيره الامريكي : نواجه تهديدات بالسكين والنووي من جنين حتى أصفهان

رئىس اركان جيش الاحتلال الاسرائيلي لدى استقبال نظيره الامريكي : نواجه تهديدات بالسكين والنووي من جنين حتى أصفهان

وصل تل ابيب قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال مايكل كوريلا يوم الأربعاء زيارة لتنسيق التعاون العسكري بين الجانبين حيث التقى برئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيف كوخافي.

وقال أفيف كوخافي: ” أرحب بقائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال مايكل كوريلا بمناسبة زيارته إلى إسرائيل.. زيارة قمنا خلالها بتعميق معرفتنا المتبادلة عن تحدياتنا المشتركة وقمنا باستعراض معمق للتحديات الأمنية التي تواجهها إسرائيل”.
واضاف كوخافي : “يواجه سلسلة واسعة من الجبهات والتهديدات من السكين وحتى النووي، من جنين وحتى أصفهان”.
وقال كوخافي إن الجيش الاسرائيلي يعمل على كل هذه الجبهات ويستعد للحرب في كل جبهة وفي جبهات متعددة.
وأضاف “نحن نجري تمرينا كبيرا جدا لمدة شهر كامل يحاكي حربا ويجسد خططا عسكرية حديثة وقدرات عسكرية وطرق قتالية حديثة بما في ذلك التدرب على التعاون مع الجيش الأمريكي”، مشيرا إلى أنه في ختام التمرين ستكون جهوزية الجيش الإسرائيلي للحرب في ذروتها.
وأوضح أن زيارة قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال مايكل كوريلا تأكيد إضافي على أهمية التحالف مع الولايات المتحدة والجيش الأمريكي.
وأكد أنه تحالف قوي ومتين يشمل الكثير من التعاون العسكري، والذي أصبح أقوى في السنوات الأخيرة، مبينا أن هذا تحالف يثبت مرارا وتكرارا أنه كنز إستراتيجي لأمن إسرائيل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله رئيسي : الجمهورية الاسلامية وقفت مع العراق في ايام العسرة وسنواصل المضي بعلاقاتنا لمزيد من الرقي والازدهار

اكد “اية الله سيد ابراهيم رئيسي” نحن نعتبر الشعب العراقي هو الاقرب الى الشعب الايراني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *