أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سفير الجمهورية الاسلامية الجديد كاظم ال صادق يقدم اوراق اعتماده للرئيس برهم صالح

سفير الجمهورية الاسلامية الجديد كاظم ال صادق يقدم اوراق اعتماده للرئيس برهم صالح

قدم سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية الجديد في بغداد محمد كاظم ال صادق، اوراق اعتماده الى الرئيس برهم صالح.

واكد الرئيس العراقي على تنمية العلاقات المتوازنة والتعاون في الصعيدين الاقليمي والدولي لمكافحة الارهاب وظاهرة التغير المناخي، وتمتين الاواصر السياسية والاقتصادية بين طهران وبغداد.
وكان السفير الايراني الجديد في بغداد كاظم ال صادق، التقى امس الاثنين بوزير خارجية العراق فؤاد حسين لتقديمه نسخة من اوراق اعتماده؛ مؤكدا خلال هذا اللقاء على توسيع العلاقات الثنائية في جميع المجالات وكد وزير الخارجية العراقي على موقف بلاده الداعم لفتح مزيد من قنوات الحوار الثنائي وبما يشمل قضايا الامن والتغير المناخي وتداعياته.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله رئيسي : الجمهورية الاسلامية وقفت مع العراق في ايام العسرة وسنواصل المضي بعلاقاتنا لمزيد من الرقي والازدهار

اكد “اية الله سيد ابراهيم رئيسي” نحن نعتبر الشعب العراقي هو الاقرب الى الشعب الايراني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *